موعد مباراة ليفربول وبيرنلي مباريات الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يترقب عشاق فريق الليجا ومتابعي البريميرليج معرفة موعد مباراة ليفربول وبيرنلي تلك المباراة القوية والحاسمة، حيث يستضيف نادي ليفربول المحترف بصفوفه اللاعب المصري محمد صلاح فريق بيرنلي في مساء يوم الأحد في إطار منافسات الجولة ال 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل فريق ليفربول إلى المباراة وهو متآثرا بتعادله السلبي مع إيفرتون في الجولة الماضية.

يسعى فريق ليفربول إلى الحصول على نتائج إيجابية في المباراة والفوز بالثلاثة نقاط بعد التعادل في المباراة السابقة، حيث يسعى اللاعبين إلى استعادة نغمة الإنتصارات من أجل العودة من جديد إلى صدارة البريميرليج، فيحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 70 نقطة متأخرا بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر للجدول، أما فريق بيرنلي فيأتي في المركز ال 16 برصيد 30 نقطة.

حقق النجم محمد صلاح رقما قياسيا جديدا وأصبح أول لاعب يسجل 20 هدف أو أكثر في موسمين متتاليين مع ليفربول، منذ أن حقق لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الحالي في موسمي 2012،2013.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

وفيما يخص موعد مباراة ليفربول وبيرنلي فأنها سوف تقام يوم الأحد الموافق 10/3/2019 في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت السعودية والرابعة عصرا بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة بي إن سبورت إتش دي 2 بتعليق المعلق خالد الحدي.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

يعاني ليفربول من العديد من الغيابات في مباراته القادمة أمام بيرنلي، ومن الغيابات شامبرلين، جو جوميز، لوفرين للإصابة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أليسون.

آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ماتيب، أرنولد.

فبيانو، فينالدوم، شاكيري.

ساديو ماني، فيرمينيو، محمد صلاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.