التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق فريق الليفر في كل مكان معرفة موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة للمباراة وأيضا التشكيل المتوقع لكلا الفريقين من أجل خوض تلك المباراة الهامة والقوية في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، بعد أن حقق ليفربول فوزا سهلا وسعى للحفاظ على الصدارة على حساب واتفورد بخماسية دون رد في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

أصبح زملاء محمد صلاح في المركز الأول بجدول ترتيب الريدز برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ذلك لأن الفريق استطاع أن يحقق 21 انتصار و 6 تعادل، وهزيمة واحدة فقط.

وفي المقابل فأن فريق إيفرتون يحتل المركز التاسع في ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، فلعب الفريق منذ بداية البطولة 28 مباراة وحقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في ست مباريات والخسارة في 12 مباراة.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

وفيما يخص موعد مباراة ليفربول وإيفرتون فأنها سوف تقام يوم الأحد الموافق 3/3/2019 على أرضية ملعب جوديسون بارك وذلك في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة والسابعة والربع بتوقيت السعودية والثامنة والربع بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة beIN SPORTS HD 2، ويكون حكم مباراة ليفربول ضد إيفرتون القادمة هو مارتن أتكينسون.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

إليسون.

آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت أليكساندر آرنولد.

نابي كيتا، فابينيو، جورجينيو فينالدوم.

ساديو ماني، ديفوك أوريجي، محمد صلاح.

التشكيل المتوقع لفريق إيفرتون

جوردان بيكفورد.

لوكاس دينييه، مايكل كين، فيل جاجيلكا، سيموس كولمان.

أندري جوميس، إدريسا جاي.

ثيو والكوت، جيلفي سيجوردسون، برنارد دوارتي.

ريتشارليسون.