موعد مباراة غزل المحلة وفاركو في إطار منافسات دوري الدرجة الثانية المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة غزل المحلة وفاركو في إطار منافسات دوري الدرجة الثانية المصري لا يتوقف أحد عن البحث عنه، حيث يرغب محبي الساحرة المستديرة معرفة توقيت اللقاء، كي يشاهدونه على القنوات الحاصلة على حقوق بثه بشكل مباشر على شاشتهم، لذا سنقدم لكم توقيت اللقاء والقنوات الناقلة له، وتفاصيل المباراة في الذهاب، والتعرف على الفائز، وتوقعات نتيجة هذا اللقاء الناري.

موعد مباراة غزل المحلة وفاركو

من المتوقع أن تكون هذه المباراة نارية وبها العديد من المفاجآت الكروية، ويُذكر أن موعد مباراة غزل المحلة وفاركو سيكون يوم الخميس القادم الموافق 21 مارس 2019 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم عرض المباراة في هذا التوقيت بشكل مباشر من الاستاد على القنوات التي ستقوم ببث المباراة وتغطيتها بشكل مباشر.

القنوات الناقلة مباراة غزل المحلة وفاركو

من أبرز القنوات الرياضية الناقلة مباراة غزل المحلة وفاركو قنوات النيل الرياضية، وهي ستقوم بنقل المباراة من خلال برنامج استديو التحليلي، الذي يقوم بتقديمه نخبة من مقدمي البرامج الرياضية ومعهم معلقي كرة القدم.

ويُذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين فريقي غزل المحلة وفاركو جاءت بالتعادل السلبي دون أهداف، ويُذكر أن فريق غزل المحلة يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة في المجموعة الثالثة في ترتيب دوري الدرجة الثانية، وفاركو يتواجد في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.