التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في إطار منافسات الجولة ال 28 من الدوري الإسباني 2019، ويدخل فريق الريال إلى المباراة بعد أن نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة في الدوري على حساب بلد الوليد برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة 27 من الليجا.

أصبح فريق الريال بعد إنتصاره على بلد الوليد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الذي يحتل المركز الثاني حاليا، ذلك لأنه بعد أن خاض الملكي 27 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 16 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى 8 هزائم.

وفيما يخص سيلتا فيجو فأنه يؤدي موسما سيئا، حيث يتواجد في المراكز الأخيرة في جدول الترتيب وتحديدا في المركز الثامن عشر، برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فياريال صاحب المركز السابع عشر، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 27 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في سبع، وخسر 14 لقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فأنها سوف تقام يوم السبت الموافق 16/3/2019 على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت السعودية والسابعة والربع بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش  دي 3.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

سيفتقد فريق ريال مدريد في مباراته ضد سيلتا فيجو الرباعي دانيل كاربخال، مركوس يورينتي، لوكاس فاسكيز/ فينيسيوس جونيور، وذلك بداعي الإصابة، كما سيفتقد إلى كاسيميرو متوسط الميدان لتراكم البطاقات، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

تيبو كورتوا.

مارسيلو، سيرخيو راموس، رافائيل فاران، ألفارو أودريوزولا.

توني كروس، داني سيبايوس، لوكا مودريتش.

ماركو أسينسيو، كريم بنزيمه، جاريث بيل.

التشكيل المتوقع لفريق سيلتا فيجو

سيفتقد فريق سيلتا فيجو في مباراته أمام ريال مدريد إلى خدمات اللاعب ياجو أسباس بداعي الإصابة، وأيضا المدافع هوجو مايو بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

روبن بلانكو.

دافيد خونكا، ويسلي هويدت، جوستافو كابرال، فاكوندو رونكاليا.

أوكاي يوكوسلو، فران بلتران.

سفيان بوفال، رياض بوديبوز، برايس مينديز.

ماكسيميليانو جوميز.