موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة السبت 2/3/2019 مباريات الدوري الإسباني 2019 الكلاسيكو والقنوات الناقلة مباشر

ينتظر عشاق كرة القدم معرفة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات الدوري الإسباني، في إطار منافسات الجولة ال 26 من الدوري الإسباني، بعد أن صعد فريق برشلونة إلى المباراة النهائية على حساب ريال مدريد، ولذلك فأن تلك المباراة ستكون بمباراة رد الإعتبار لفريق الريال بعد خروجه من المنافسة على يد برشلونة.

يترقب الجميع بشغف وشوق معرفة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو الأرضي، تلك المباراة القوية والمرتقبة من ملايين المشاهدين حول العالم، من عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة وعاشق فريق البارسا والريال بصفة خاصة، حيث يسعى كلاهما إلى الفوز والسيطرة على اللقاء، ولهذا من المتوقع أن يشهد هذا اللقاء مفاجأت كبرى وغير مبسوقة وأداء مميز من كلا الفريقين.

يترقب الملايين حول العالم كلاسيكو قوي ومباراة حاسمة لأقوى فرق الموسم، مباراة ريال مدريد وبرشلونة، حيث ينتظر الجميع معرفة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة لمشاهدة الأداء الرائع والمميز الخاص بكلا الفريقين، حيث سيبذل كلا الفريقين أقصى ما بوسعهما من أجل جعل المباراة تنتهي لصالحه بلا منازع حفاظا على ترتيبه والتقدم أكثر وأكثر.

يتنظر عشاق كرة القدم في كل مكان وعشاق الكرة العالمية معرفة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو، حيث يتمنى كلا الفريقين الفوز في تلك المباراة بلا منازع والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، ولهذا فمن المتوقع أن تشهد المباراة أداء رائع ومميز من كلا الفريقين لخطف الثلاث نقاط.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في العالم بأجمعه معرفة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني، والتي ستقام يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي، حيث ينتظر الجميع مباراة الكلاسيكو ويرغبون في معرفة الفائز بين أكبر وأقوى فريقين في الدوري الإسباني.

كان الإتحاد الإسباني لكرة القدم قد عين الحكم أليخاندرو هيرنانديز للتحكيم على مباراة ريال مدريد وبرشلونة، حيث يحمل برشلونة لقب البطولة خلال الأربعة سنوات الماضية، وهو صاحب الرقم القياسي بها، ويرغب في أن يحصل على اللقب للمرة الخامسة.

ويذكر أن مباراة الكلاسيكو ذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة كانت على ملعب كامب نو، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، وسوف يتواجه الفريقين مرة أخرى يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة فأنها سوف تنطلق يوم السبت الموافق 2/3/2019 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر  إلا ربع بتوقيت السعودية والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي، ستنقل عبر قناة بي إن سبورت 1،3 إتش دي، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، بالإضافة إلى عدد من القنوات الأجنبية الآخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.