موعد مباراة ريال مدريد وأياكس والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين مباريات دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق فريق ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وأياكس والتي من المنتظر أن تقام خلال ساعات ضمن مباريات الدوري الإسباني الجولة 26، ومن المتوقع أن يبذل فريق ريال مدريد أقصى ما بوسعه لتعويض خسائره المستمرة وآخرها خسارته أمام فريق برشلونة.

يترقب عشاق فريق الريال ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان معرفة موعد مباراة ريال مدريد وأياكس ضمن مباريات إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، بعد أن خسر ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم السبت الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو.

أصبح فريق ريال مدريد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة بعد تعثره أمام برشلونة، حيث أنه بعد أن خاض 26 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات وتلقى 8 هزائم.

يدخل فريق أياكس وهو محتل لوصافة جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 56 نقطة، بفارق 5 نقاط عن آيندهوفن الذي يتصدر الترتيب حاليا، وكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق أدون دين هاج وحققوا الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث خاض الفريق 23 مباراة، واستطاع أن يحقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في إثنين وخسر في ثلاث مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وأياكس

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وأياكس فأنها سوف تقام يوم الثلاثاء الموافق 5/3/2019 على أرضية ملعب استاد سانتياجو برنابيو، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

سوف يفتقد فريق ريال مدريد في مباراته ضد أياكس اللاعب ماركوس يورينتي بداعي الإصابة، وقائد الفريق سيرخيو راموس بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

تيبو كورتوا.

مارسيلو، رافائيل فاران، ناتشو، ألفارو أودريوزولا.

داني سيبايوس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمه، لوكاس فاسكيز.

التشكيل المتوقع لفريق أياكس

سوف يفتقد أياكس في مباراته ضد الريال في إياب الدور ال 16 من دوري الأبطال اللاعب كاريل إيتنج بداعي الإصابة، ولن يفتقد أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

آندريه أونانا.

نيكولاس تاجليافيكو، جويليرمو ماريبان، ماتياس دي ليخت، جويل فيلتمان.

دالي بليند، فرينكي دي يونج، دوني فان دي.

حكيم زياش، ديفيد نيريس، دوسان تاديتش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.