التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة محبي مباريات كرة القدم موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم، حيث تبقت الساعات القليلة، وتبدأ أحداث اللقاء الناري، وبدأ الإعلان عن غيابات الفريقين، فمن أبرز غيابات البلوز داني درينكووتر وجاري كاهيل وماركو فان جينكل وذلك بداعي الإصابة، وأما عن غيابات توتنهام فيفتقد الفريق ديلي آلي بداعي وإبريك داير أيضاً بداعي الإصابة، ولكن أعداد الفريقين كامل، ولا أحد يستطيع أن يتوقع من سينتصر بهذا اللقاء الحاسم، ولكن سنتابع معكم أحداث اللقاء.

يزداد البحث حول موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام، حيث تبقى القليل على موعد إنطلاق المباراة، ويُذكر أن الفريقين بدأول يعدوا العدة الأخيرة من أجل خوض اللقاء، كما بدأ الإعلان عن التشكيل المتوقع، فعن تشيلسي سيبدأ مدربه الإيطالي بتشكيلته المعتادة وهي 4-3-3، وأما عن توتنهام فسيقوم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بالبدء بتشكيلة 4-2-3-1، ويرغب كلاً من الفريقين في تحقيق النصر، كي يستطعيوا الحصول على المزيد من النقاط، ويقتربوا من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في إطار منافسات الجولة 28 من دوري البريميرليغ عليه الكثير من عمليات البحث من جماهير الفريقين ومحبي الكرة المستديرة، وعاشقي مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي، لذا سنوضح لكم موعد اللقاء، كما سنلقي الضوء على القنوات الناقلة للمباراة، ومن المتوقع أنها ستكون مباراة من العيار الثقيل، فهي ستكون مباراة من مباريات القمة.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في دوري البريميرليغ

لقد تحدد توقيت مباراة تشيلسي وتوتنهام في الجولة الثامنة والعشرين يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 فبراير 2019، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيستضيف ملعب ستامفورد بريدج هذا اللقاء، وحكم المباراة هو مايك دين.

القنوات الناقلة مباراة تشليسي القادمة ضد توتنهام

قناة بي إن سبورت 2 إتش دي هي القناة الفضائية الرياضية التي ستقوم بنقل هذه المباراة على شاشتها الفضية من خلال برنامج استديو التحليلي، وهذا البرنامج يضم نخبة من المعلقين الرياضيين الذين يقوموا بالتعليق على أحداث المباراة في خلال الشوطين الأول والثاني، وأيضاً عقب انتهاء المباراة، يقوموا بالتعليق على نتيجة اللقاء وأداء اللاعبين.

يُذكر أن البلوز يحتل المركز السادس في ترتيب البريميرليغ وبحوزته 50 نقطة، وما يفرقه عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 16 نقطة، وبالطبع يريد الفوز في مبارياته القادمة حتى يقترب من الصدارة، وقد حقق هذه النقاط من خلال خوضه 26 لقاء، قام بتحقيق الفوز في 15 لقاء منهم، وتعادل بثلاث مباريات، وخسر في ستة لقاءات.

وعلى الصعيد الآخر، يحتل تونتهام المركز الثالث في جدول البريميرليغ، وبحوزته 60 نقطة، وهو قريب للغاية من الصدارة، واستطاع الحصول على هذه النقاط من 27 لقاء، فاز بعشرين لقاء منهم، ولم يتعادل، وخسر بسبع مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *