التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان معرفة موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون ضمن مباريات الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، ويدخل لاعبي البلوز إلى اللقاء ولديهم طموح كبير في خطف نقاط الفوز الثلاثة من أجل البقاء في منافسة الفريق على المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وفي المقابل يسعى المدير الفني لنادي تشيلسي الإيطالي ماوريسيو ساري إلى مواصلة النتائج الإيجابية، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراة الفريق الأخيرة في الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق دينامو كييف بخماسية نظيفة.

أوقعت قرعة ربع النهائي من الدوري الأوروبي مواجهة سهلة نسبيا البلوز أمام سلافيا براج، ولذلك يأمل نجم الفريق الحالي إيدين هازارد في مواصلة الأداء الجيد له هذا الموسم، والذي جعل أبرز صحف العالم تتنقل أخبار مفاوضات ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 28 عام.

وفي الوقت نفسه يسعى فريق إيفرتون إلى الحصول على الثلاثة نقاط لتصحيح الأوضاع بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية، وسوف نوافيكم عبر موقعنا اعرف كورة بكافة التفاصيل.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

وفيما يخص موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون فهي سوف تقام يوم الأحد الموافق 17/3/2019 في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة على أرضية ملعب غوديسون بارك الخاص بنادي إيفرتون، وتنقل المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.