موعد مباراة الهلال ونكانا الزامبي الأحد 17 / 3 / 2019 فى كأس الإتحاد الإفريقي والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان متابعي كأس الإتحاد الفريقي معرفة موعد مباراة الهلال ونكانا الزامبي ضمن مباريات كأس الإتحاد، حيث تمثل تلك المباراة أهمية كبرى لكلا الفريقين يسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز والإنتصار بها، وخاصة فريق الهلال السعودي، الذي يدخل في مواجهة صعبة يحتاج خلالها إلى الإنتصار على متصدر المجموعة الزامبي نادي نكانا.

فتقام المباراة في أرض الفريق الزامبي وعلى ملعبه وبين جماهيره في السودان، ويترقب الملايين معرفة هل سينجح الهلال في ذلك أم سيكون لنادي زامبيا رأي آخر، وسوف نوافيكم في موقع اعرف كورة بكافة تفاصيل المباراة فترقبونا، وكانت المواجهة الأولي للفريقين في زامبيا نجح الفريق الزامبي بالفوز علي حساب نادي الهلال.

موعد مباراة الهلال ونكانا الزامبي

وفيما يخص موعد مباراة الهلال ضد نكانا الزامبي فهي ستقام يوم الأحد الموافق 17/3/2019 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونكانا الزامبي

سوف تنقل مباراة الهلال ونكانا الزامبي حصريا عبر باقة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة، وتحديدا على قناة بي إن سبورت 9، ويمكن للجميع مشاهدة القناة بالاشتراك في الباقة أو المشاهدة عبر الإنترنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.