التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الهلال والأهلي في إطار ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال 2019، بعد أن نجح الزعيم في تحقيق فوز كبير في مشواره الآسيوي على حساب الدحيل بثلاثية مقابل هدف، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وفي الدوري فيأتي الموج الأزرق على صدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني، فبعد مرور 23 جولة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في خمس وتلقى هزيمة واحدة.

وفي المقابل خسر الراقي مباراته الأخيرة أمام باختاكور بهدف مقابل هدف، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب باختاكور المركزي، وكان ذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وفي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فيحتل الأهلي حاليًا المركز الخامس برصيد 40، فمنذ انطلاقة الموسم استطاع الأهلي أن يحقق الانتصار في 12 مباراة، وتعادل في أربع، وتلقى سبع هزائم.

موعد مباراة الهلال والأهلي

وفيما يخص موعد مباراة الهلال والأهلي فهي سوف تقام يوم الأحد الموافق 17/3/2019 على أرضية ستاد جامعة الملك سعود، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

سوف تنقل مباراة الهلال والأهلي عبر قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري للبطولة، بالإضافة إلى عدد من القنوات الآخرى، ويمكن مشاهدة المباراة حصريا عبر الإنترنت.