موعد مباراة النصر والوصل اليوم مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان وعاشقي مباريات دوري آسيا يرغبون في معرفة موعد مباراة النصر ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث يتابع تلك البطولة الملايين من الأفراد في كافة الدول العربية وغيرها من عاشقي الساحرة المستديرة، ويبحثون بشوق لمتابعة أحداث المباراة ومعرفة القنوات الناقلة لها.

يترقب عشاق كرة القدم العربية متابعي دوري أبطال آسيا معرفة موعد مباراة النصر والوصل ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019، حيث يفتح ملعب استاد زعبيل أبوابه لاستضافة مباراة الوصل والنصر، وكان العالمي قد فاز في مباراته الأخيرة في الدوري على حساب فريق الشباب بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان.

أصبح فريق النصر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر لجدول الترتيب، حيث أنه بعد أن خاض الفريق 22 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في أربع مباريات والخسارة في ثلاث مباريات.

وفي المقابل فأن فريق الوصل يعيش أياما لا يحسد عليها إلى الآن في دوري الخليج العربي، حيث أنه يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بالتساوي مع فريق النصر صاحب المركز التاسع، فخاض إلى الآن 16 مباراة حقق الفوز في خمس مباريات والتعادل في اثنين والخسارة في 9 مباريات.

موعد مباراة النصر والوصل

وفيما يخص موعد مباراة النصر والوصل فأنها سوف تقام يوم الاثنين الموافق 4/3/2019 في تمام الساعة الخامسة وثلث بتوقيت القاهرة والسادسة وثلث بتوقيت السعودية والسابعة وثلث بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي، وتقام المباراة على ملعب زعبيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.