موعد مباراة النصر والشباب القادمة في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

تبقى القليل من الوقت ويأتي موعد مباراة النصر والشباب، وهي من أهم مباريات الجولة الثانية والعشرين، وسيكون بها طاقة إيجابية كبيرة من كلا الفريقين، ويُذكر أن مدرب فريق النصر روي فيتوريا لن يغير تشكيلته المعتادة، فمن المتفق عليه أن يبدأ اللقاء بطريقته 4-2-3-1، وأما عن مدرب فريق الشباب سوموديكا هو الآخر سيعتمد على طريقته وهي 4-5-1، فلكل مدرب منهم نظرته في فريقه من اللاعبين، ويرى أنه من خلال تشكيلته يستطيع الدفاع، كما يستطيع الهجوم والاستحواذ بنسبة كبيرة على الكرة، ولا أحد يستطيع توقع النتيجة، ولكننا سنرى من الفائز.

العديد من محبي الكرة المستديرة في العالم العربي بشكل عام، وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، يبحثون عن موعد مباراة النصر والشباب في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين 2018- 2019، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة من العيار الثقيل والتي تمتلأ بالمفاجآت الكروية من كلا الفريقين، حيث أن كلاً منهم يريد أن ينتصر باللقاء ويحقق الفوز، ويحصل على الثلاث نقاط.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن يفتتح ملعب الأمير فيصل بن فهد أبوابة لاستضافة موعد مباراة النصر والشباب، والتي من المحدد أن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 28 فبراير 2019، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة مباراة النصر ضد الشباب القادمة

يُذكر أن قناة KSA SPORT هي من أبرز القنوات الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لذا فإنها ستنقل مباراة النصر والشباب على شاشتها الفضية، من خلال برنامج استديو التحليلي الذي يعقده نخبة من أفضل المعلقين الرياضيين بالعالم العربي.

يقع العالمي في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وبحوزته 46 نقطة، حيث خاص 21 لقاء خلال البطولة، استطاع أن يحقق الفوز في 14 مباراة منهم، وحقق التعادل في أربعة مباريات، كما تلقي ثلاثة هزائم، لذا ما يفرقه عن الصدارة ستة نقاط فقط، لذا يسعى للفوز والحصول على الثلاث نقاط حتى يقترب من الصدارة.

ولكن المنافسة قوية، حيث يحتل فريق الشباب المركز الثالث وبحوزته 40 نقطة، وأيضاً هو الآخر خاض 21 لقاء، حقق الفوز بإحدى عشر مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى ثلاثة هزائم فقط، وبذلك ما يفرقه عن الصدارة هم 12 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.