التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم متابعي الكونفدرالية الإفريقية معرفة موعد مباراة النجم الساحلي وساليتاس التي ستقام على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة التونسية، في ختام منافسات المجموعة الثانية من دوري المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، تلك المباراة التي يأمل خلالها النجم الساحلي التونسي في تحقيق الفوز على ساليتاس من أجل ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

نجح فريق النجم الساحلي قبل ذلك في تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والخسارة في مباراتين، وهذا جعله يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف فريق الصفاقسي التونسي صاحب الصدارة، والذي ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي.

وفيما يخص فريق ساليتاس البوركيني، فما زال لديه أمل في التأهل إلى الدور القادم بالفوز في تلك المباراة باعتبارها الفرصة الأخيرة، للتأهل إلى الدور القادم من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وسوف نوافيكم عبر موقعنا اعرف كورة بكافة التفاصيل للمباراة.

موعد مباراة النجم الساحلي وساليتاس

وفيما يخص موعد مباراة النجم الساحلي ضد ساليتاس فأنها سوف تقام يوم الأحد الموافق 17/3/2019 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرا بتوقيت السعودية والخامسة عصرا بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة bein SPORTS HD7 ، وأيضا على قناة الوطنية التونسية التردد الأرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *