التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مترقبي بطولة دوري آسيا 2019 معرفة موعد مباراة الاتحاد والريان ضمن مباريات دوري آسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، تلك المباراة التي يسعى خلالها كل فريق إلى إثبات جدارته والدخول بكامل قوته للفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لتسهيل المباريات القادمة ببداية إيجابية موفقة.

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الاتحاد والريان ضمن مباريات دوري آسيا، حيث يفتتح استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه من أجل استضافة مباراة الاتحاد والريان يوم الاثنين القادم في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019، وكان الاتحاد قد تعادل في مباراته الأخيرة أمام الأهلي في ديربي جدة بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

يحتل فريق الاتحاد حاليا المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة متأخرا ب 7 نقاط عن المنطقة الدافئة وهي المركز الثاني عشر، الذي يتواجد بها فريق الحزم برصيد 23 نقطة، حيث أنه حتى الآن خاض الفريق 22 مباراة لم يحقق الفوز سوى في ثلاث مباريات فقط وتعادل في سبع مباريات وخسر في 12 مواجهة.

يدخل فريق الريان إلى المباراة وهو قام من خسارة كبيرة على يد فريق الشحانية بثلاثية دون رد، وذلك في الجولة ال 18 من الدوري القطري، وهو يحتل حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن السيلية صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة الاتحاد والريان

وفيما يخص موعد مباراة الاتحاد والريان فأنها سوف تقام يوم الاثنين الموافق 4/3/2019 السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة والثامنة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية والتاسعة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتنقل المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد

سيفتقد فريق الاتحاد في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا الحارس عساف القرني بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإصابة أو الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

فواز القرني.

منصور الحربي، زياد الصحفي، أحمد عسيري، سعود عبد الحميد.

كريم الأحمدي، جمال باجندوح.

ألكسندر بريجوفيتش، كارلوس فيانويفا، فهد المولد.

رومارينيو.

التشكيل المتوقع لفريق الريان

سيفتقد الريان في مباراته أمام الاتحاد الحارس باري ريان ولاعب خط الوسط دانيل جوما بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإصابة أو الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

فهد يونس.

محمد جمعة، موسى هارون، جونزالو فيرا، محمد علاء الدين.

عبد الرحمن الكربي، إبراهيم مسعود.

لوكا بورجس، رودريجو تاباتا، خلفان إبراهيم.

جيلمين ريفاس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *