موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

يترقب عشاق الكرة العربية في كل مكان متابعة مباراة قوية وحصرية، حيث ينتظرون معرفة موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من مباريات الدوري المصري، حيث يتنافس كلا الفريقين على المركز الثامن بالدوري، ومن المترقب أن تقام المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 26/2/2019.

يدخل الدراويش إلى اللقاء ولديهم 27 نقطة، وذلك بعد فوز 7 مباريات وتعادل 6 مباريات وخسارة 6 مباريات، وفي المقابل يدخل طلائع الجيش إلى المباراة بفوز 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسارة في 9 مباريات، ويأمل كل فريق من الفريقين أن يحسم لقاء الغد لصالحه ويحصل على الثلاث نقاط كاملة دون منافس.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

وفيما يخص موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش فأنها سوف تقام يوم الثلاثاء الموافق 25/2/2019 على أرضية استاد برج العرب، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة أون سبورت والنيل الرياضية.

تصريحات مدرب النادي الإسماعيلي

صرح أحمد قناوي المدرب العام لفريق الإسماعيلي بتشديده على اللاعبين لأهمية تلك المباراة، والتي ينافسون بها على المربع الذهبي، وقال المدرب في تصريحاته أنه يسعى إلى تحقيق الثلاث نقاط في المباراة القادمة أمام طلائع الجيش من أجل التقدم أكثر وأكثر، وأكد أن هدفه هو الاقتراب من المربع الذهبي بجدول مسابقة الدوري خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.