التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان ومتابعي الدوري السعودي معرفة موعد مباراة الأهلي والإتحاد تلك المباراة القوية والحاسمة بين كلا الفريقين، والتي يهدف كل فريق منهما إلى تحقيق الفوز والإنتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة بلا أي منافس، سعيا وراء التقدم بالترتيب والإنتقال إلى مراحل متقدمة في البطولة.

عشاق الساحرة المستديرة في كلا مكان يترقبون بفارغ الصبر معرفة موعد مباراة الأهلي والإتحاد التي سوف تقام اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، حيث ينتظر الجميع مشاهدة الإبداع والتميز المتوقع أن يكون في تلك المباراة من كافة اللاعبين سعيا وراء الفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط كاملة بدون منافس لتعديل الترتيب في الجدول.

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الأهلي والإتحاد حيث يفتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الأهلي والاتحاد، يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2019، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين 2018/2019، وكان الراقي قد صعد إلى الدور نصف النهائي من كأس زايد للأندية بعد توفقه على الوصل الإماراتي في مجموع المباريتين 4/3.

في الدوري السعودي يحتل فريق الراقي المركز الخامس برصيد 36 نقطة، متساويا مع الشباب الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأخداف، حيث أنه منذ إنطلاقة الموسم استطاع الفريق الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في سبع مباريات.

وفي المقابل يعيش الإتحاد موسما سيئا، حيث أنه على شفا الهبوط للدرجة الأدنى، فهو يحتل المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 15 نقطة، متأخرا ب 8 نقاط عن المنطقة الدافئة المركز الثاني عشر، فحتى الآن خاض الفريق 21 مباراة لم يستطع الفوز سوى في 3 مباريات وخسر 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي والإتحاد فهي سوف تقام يوم الجمعة الموافق 1/3/2019 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات،  وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة KSA SPORT.