التخطي إلى المحتوى

مسلسل المؤسس عثمان بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل التركي ” قيامة أرطغرل ” على مدار خمسة أجزاء متتالية، والذي من خلالهم استطاع أن يصنع حالة من الحب والشوق له بين الكثير من الأشخاص حول العالم، والآن بدأ الإعلان عن الموسم الجديد من المسلسل، والذي يعتبر تكملة لأحداث مسلسل قيامة ارطغرل ولكن تحت إسم جديد.

مسلسل المؤسس عثمان

على الرغم من عدم الإعلان بشكل مؤكد عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ” المؤسس عثمان “، ولكن هناك العديد من التسريبات الخاصة بـ أحداث المسلسل، فخلال الفترة الأخيرة جاءت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي بالإعلان عن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

والتي قد أشار أنه سوف يبدأ بتجمع عائلة عثمان من حوله وهو على فراش الموت، وجميعهم في انتظار سماع وصيته الأخيرة لهم، ثم تبدأ أحداث المسلسل في التطور، كي ترتبط الأحداث الجديدة بأحداث الخمس أجزاء الماضية من المسلسل.

القنوات التركية الناقلة للمسلسل

وقد جاءت أيضاٌ الأخبار أن مخرج المسلسل هو من قام بتغير اسم المسلسل من ” قيامة عثمان ” ليصبح ” المؤسس عثمان ” وقد أكد مخرج العمل محمد بوازغ أن هذا التغير في الاسم يخدم العمل بشكل كبير، فالاسم الجديد يتناسب بشكل أكبر مع الأحداث الجديدة للمسلسل، ومن المؤكد أن القناة التركية atv هي التي سوف تقوم بإذاعة حلقات المسلسل بشكل حصري عبر شاشتها.