التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة العراق والبحرين اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث للعب المنتخبين اليوم الثلاثاء 19-11-2019 على ملعب عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس أسيا 2023، ولعل جميع الجماهير العربية وخاصة العراقية والبحرينية تتابع الآن ملخص نتيجة لعبة العراق والبحرين اليوم الآن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ملخص لعبة العراق والبحرين اليوم

والجدير بالذكر أن منتخب العراق والبحرين حققا الفوز في المباريات الماضية ولم يتم هزيمة أي منتخب منهم طوال اللقاءات الماضية، ويتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط، ويحتل المنتخب البحريني المركز الثاني من ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 8 نقاط ويكون الفارق بينهم بسيط بنقطتين فقط.

وعلى الجانب يتواجد منتخب إيران في ترتيب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وبعده منتخب هونج كونج في المركز الرابع برصيد نقطتين، فيما يحتل منتخب كمبوديا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ملخص نتيجة مباراة العراق والبحرين

انطلقت لعبة العراق والبحرين اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والمغرب، ونتابع معكم نتيجة لعبة العراق والبحرين الآن الشوط الأول والثاني، وتُشير ملخص نتيجة مباراة العراق والبحرين الآن مع انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين ونحن في انتظار انطلاق الشوط الثاني وسنتابع معكم نتيجة مباراة العراق والبحرين اليوم في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس أسيا.

ومع انطلاق الشوط الثاني ومرور الوقت لتذهب المباراة عند الدقيقة 75 ما زالت نتيجة مباراة العراق والبحرين الآن الشوط الثاني تُشير إلى التعادل السلبي بين المنتخبين دون تسجيل أهداف، وسط صراع كبير وقوي على صدارة المجموعة العاشرة.