التخطي إلى المحتوى

كثير من النساء والرجال يريدون الحصول على جسم متناسق، ورشيق، ولكن لا يريدون أن يخضعون تحت نظام رجيم معين، أو كريمات باهظة الثمن، وهي لا تنتج أي نتيجة ناجحة.

مشروب سد الشهية

هو يتكون من ملعقتين من النعناع، وكأسين من الماء الساخن، واثنان ليمونه تقطع شرائح صغيرة، ونصف ملعقة من الزنجبيل، وثلاثة ملاعق من القرفة، ملعقتين من الشاي.

نحضر هذه المكونات ثم نغلي الماء ونضيف إليها ثلاث أعواد من القرنفل، والليمون، والشاي الأخضر، والنعناع، والزنجبيل، ثم نغطي هذا الإناء لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق، ثم بعد ذلك نصفية، ويجب تناول هذا قبل الأكل بثلث ساعة، وإذا كنت تريد أن تحلى يمكنك وضع ملعقة صغيرة من عسل النحل.

المشروب السحري لسد الشهية

ويتكون هذا المشروب من الشاي الأسود، والقرفة، والليمون، والشمر، سوف نخلط هذه المكونات ونضع عليها الماء الساخن ويترك لمدة نصف ساعة، وسوف تشرب صباحا قبل تناول أي وجبة، وأيضًا يمكنك شرب هذا المشروب عندما تشعر بأن شهيتك واسعة، وقبل الدورة الشهرية عليك أن تتناوليها كل يوم.

سد الشهية بالأعشاب

ومكونات هذا المشروب هي النعناع، والليمون، والشاي الأخضر، وبذور الكتان، سوف نضع هذه المكونات في لتر ونصف من الماء المغلي، ويترك حتى يبرد، ثم يشرب هذا المشروب قبل الأكل بثلث ساعة.

سد الشهية بأسرع وقت

يتكون هذا المشروب من البرتقال والليمون، وعسل النحل نغلي هذه المكونات بكميات متساوية من الليمون والبرتقال، ونضع عليهم ثلاث ملاعق من العسل ونتركه حتى يبرد ويشرب قبل كل وجبة.