التخطي إلى المحتوى

يسعى الكثيرون ممن يعانون من مشكلة الوزن الزائد لوجود حلول لسد الشهية والمساعدة في إنقاص الوزن بفاعلية، حيث أن السمنة لها الكثير من الأضرار النفسية والصحية فهي تجعل الفرد ليس لديه أي ثقة في نفسه، وتجعلهم أكثر فئه معرضة للأمراض المزمنة ومنها القلب، السكري، حساسية الصدر، ارتفاع ضغط الدم، أمراض العظام و المفاصل.

مشروب سد الشهية

يوجد أنواع مختلفة من المشروبات التي تساعد على سد الشهية وحرق الدهون وزيادة الإحساس بالشبع وامتلاء المعدة، وينتج عن ذلك خسارة الوزن ومنها الشاي ويحتوي على كميات كبيرة من مركبات الفينول والتي تعمل على سد الشهية و إنقاص الوزن، والقهوة من المشروبات الفعالة في سد الشهية والعمل على زيادة عمليات الأيض، وتقلل من عدد السعرات الحرارية.

الشاي الأخضر سد الشهية

يعمل على تقليل الوزن وحرق دهون الغير مرغوب بها في الجسم، حيث انه يحتوى على مضادات الأكسدة، يحتوى على الكافيين الذي يعمل على إنقاص الوزن، وسد الشهية وزيادة معدلات الطاقة والتركيز.

حرق الدهون بالزنجبيل

شرب شاي الزنجبيل أثبتت الدراسات على أنه يعمل على سد الشهية، يزيد من حرق السعرات الحرارية، وزيادة الإحساس بالامتلاء والشبع وعدم الإحساس بالجوع.

خل التفاح لسد الشهية

من المشروبات الحارقة التي يقوم بسد الشهية، التخلص من الدهون والسموم، وعصير الخضروات شرب هذا المشروب يعطي الشعور بالشبع وإنقاص أعداد السعرات الحرارية، حرق الدهون وسد الشهية.