التخطي إلى المحتوى

مشروب الكمون للقضاء على الكرش في أسبوع وإزالة تراكمات الدهون من البطن والأرداف، يعد الحصول على قوام مثالي وممشوق من أهم الأهداف التي تسعى إليها كل سيدة وفتاة، إلا أن أكثر ما يعاني منه ليس السيدات فقط بل الرجال أيضا هو الكرش والدهون المتراكمة في منطقة البطن.

يعد الكمون من أفضل البذور والأعشاب التي تستخدم للقضاء على الوزن الزائد وتعمل على رفع معدل حرق الدهون في الجسم مما يساعد في تفتيت الدهون الصعبة في الجسم، كما انه يعمل العديد من الفوائد الأخرى للجسم مثل علاج إلتهابات الفم والقضاء على رائحته الكريهة وعلاج التهابات اللوزتين والحلق والقضاء على الانتفاخ والتهابات المعدة والأمعاء.

الكمون للقضاء على الكرش

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يتم إعدادها للقضاء على الكرش وإزالة الوزن الزائد وتفتيت الدهون الصلبة في الجسم بالأخص في منطقة البطن والأرداف.

مشروب الكمون والقرفة

يتم تحضير ملعقة من الكمون المطحون، وملعقة من القرفة المطحونة مع مقدار كوب ماء فاتر، ويتم غلي مقدار الماء، ويضاف إليه الكمون والقرفة، ويتم تغطية الكوب حتى تستطيع شربها، يتم تناول هذا المشروب في الصباح الباكر وقبل النوم للحصول على أفضل النتائج.

مشروب خل التفاح للتخلص من الكرش

  • يتم تحضير ملعقة من خل التفاح مع ملعقة عصير ليمون حامض مع ملعقة من العسل الأبيض وإحضار ثمرة واحدة من الفلفل الحار، ويتم خلط المكونات السابقة في الخلاط الكهربائي جيدا حتى الحصول على مزيج متجانس دون أي تكتلات ويتم الشرب منه قبل النوم ب 3 ساعات على الأقل.
  • يعمل الليمون على مد الجسم بفيتامين ج الذي يعمل كمضاد أكسدة للجسم ويؤخر من علامات الشيخوخة وتقدم السن، ويساعد خل التفاح على تفتيت الدهون، والفلفل يعمل على رفع معدل حرق الدهون.