التخطي إلى المحتوى

مشروب التخلص من الكرش في أسبوع واحد فقط !!  تعد مشكلة الدهون المترهلة في منطقة البطن من أكثر المشاكل التي تؤرق الكثير من الفتيات والسيدات، حيث تؤدي هذه المشكلة إلى الحصول على مظهر غير لائق، مما يسبب الشعور بالخجل والإحراج والضيق الشديد، ولذلك تحرص معظم الفتيات والسيدات على الحصول على بطن مسطح، وهو ما يدفعهن لإجراء تمارين رياضية لشد البطن، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال بعض المشروبات السحرية التي يتم تناولها في المساء، وسوف يساعدك تناول كوب واحد فقط من هذه المشروبات بطريقة فعالة جداً في الحصول على بطن مسطح خلال 7 أيام فقط.

مشروب التخلص من الكرش

  • مشروب التفاح والموز للتخلص من الكرش

المكونات: 2 ملاعق من الموز – 1 ثمرة تفاح – نصف معلقة من مسحوق القرفة – كوب من الماء. طريقة التحضير والاستخدام: يتم تقطيع التفاح والموز إلي أجزاء، ثم يتم إضافة الماء للطحن ووضع الخليط في الخلاط الكهربائي، حتى تحصلين على مزيج ناعم، ثم يتم بعد ذلك صب الخليط الخليط في كوب، ويتم إضافة القرفة إليه، وينصح بتناول كوب من هذا الخليط ليلاً، ثم يتم تناول نصف كوب من الماء بعده مباشرةً.

  • مشروب الحليب مع جوز الطيب للحصول على بطن مسطح

المكونات: 1 كوب من الحليب الخالي من الدسم – ¼ معلقة من جوز الطيب – 2 ملعقة من العسل. طريقة التحضير والاستخدام: يتم تسخين الحليب، ثم إضافة ¼ معلقة من جوز الطيب وملعقتان من العسل إليه، ثم يتم خلط المكونات جيداً، ويتم تناول المشروب دافئاً في المساء.

  • مشروب عصير الكرز والصبار لحرق دهون البطن والكرش

المكونات: كوب من عصير الكرز الخالي من السكر – ملعقة كبيرة من هلام الصبار – كوب من الماء الفاتر. طريقة التحضير والاستخدام: يتم خلط الماء مع الصبار مع عصير الكرز جيداً، ويتم هز المشروب جيداً، ثم تناوله في المساء، وينصح بتكرار هذه الوصفة من أجل الحصول على نتائج رائعة وبطن مسطح خلال فترة قصيرة جداً.