التخطي إلى المحتوى

مشروبات طبيعية لتخسيس الوزن والقضاء على السمنة وتفتيت الدهون الصعبة والمتراكمة في الجسم، تعد الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة في الجسم مثل منطقة البطن والأرداف من أكثر الأمور التي تسبب الأحراج لصاحبها سواء رجل أو امرأة.

كذلك هناك الكثير من المشروبات السحرية التي تعمل على إنقاص الوزن وتفتيت تلك الدهون، كما أنها تعمل أيضا على تخليص الجسم من السموم والحفاظ على نضارة وحيوية البشرة، وسوف نعرض من خلال مقال اليوم أفضل المشروبات الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون.

مشروبات طبيعية لتخسيس الوزن

تلك المشروبات يطلق عليها مشروبات الحرق والتي تعمل على رفع معدل حرق الدهون في الجسم وتفتتها بشكل كبير والتخلص منها بسهولة.

مشروب سحري للتخلص من الدهون

يتم إحضار ملعقة صغيرة من الكزبرة مع ثمرة من الخيار مع نصف ثمرة ليمون وقطعة متوسطة من الزنجبيل الطازج مع 3 ملاعق من جل الصبار، ونصف كوب ماء، ويتم تقشير الزنجبيل ويبشر جيداً، بعدها تضاف إليه باقي المكونات في الخلاط الكهربائي حتى الحصول على مزيج سائل وتضاف إليه ملعقة عسل أبيض، ويتم تناول هذا المشروب بحد أقصي في تمام الساعة ال 10 مساءا.

فوائد هذا المشروب السحري

  • الكزبرة من النباتات التي يكاد ليس لها أي سعرات حرارية، كما أنها تحمل العديد من مضادات الأكسدة والكثير من المعادن والفيتامينات التي تعمل على تفتيت الدهون بشكل سريع وسهل، كذلك تعمل الكزبرة على طرد السموم من الجسم ومحاربة تكون الدهون.
  • جل الصبار أيضا من المكونات المزودة بمضادات الأكسدة كما أنه يؤخر علامات تقدم السن، والزنجبيل من الأعشاب التي تعمل على تفتيت الدهون وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم بشكل كبير وبالأخص في مناطق الدهون الصعبة مثل منطقة البطن ومنطقة الأرداف.