يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد 2-3-2019

عشاق كرة القدم العالمية مع موعد مع أقوى كلاسيكو، يجمع بين أقوى فريقين في الدوري، في لقاء حاسم وعنيف، لقاء برشلونة وريال مدريد اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات الدوري 2018/2019، وكان فريق برشلونة قد نجح كعادته في تحقيق الفوز في مباراته الماضية أمام إشبيلية.

أصبح فريق برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، ويليه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، ولكنه بفارق 7 نقاط، وهذا ما سيجعل زملاء ميسي يسعون للفوز للحصول على ثلاثة نقاط أخرى والإبتعاد بالصدارة أكثر وأكثر.

يسعى فريق ريال مدريد إلى تعويض الخسارة في مباراته السابقة التي خسرها أمام فريق جيرونا بهدفين مقابل هدف، وهذا ما سيجعله يبذل أقصى ما بوسعه لتحقيق الفوز في تلك المباراة، حيث أن الفريق قد تراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب، وتجمد رصيده عند النقطة 45.

سينطلق كلاسيكو الأرض هذا الكلاسيكو العظيم والكبير بين فريقين برشلونة وريال مدريد يوم السبت الموافق 2/3/2019 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1،3 وعدد من القنوات الأجنبية الآخرى.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الماضية

إنتهت مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز فريق برشلونة على ريال مدريد 3/0.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إنتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 2/3/2019 بفوز فريق برشلونة 1/0 على فريق ريال مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.