التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان وأحداث الحلقة الثانية، يتابع الكثير من الأشخاص في الوطن العربي متابعة أحداث الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان أرطغرل حيث تابع العديد من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، حيث يتم بث الحلقات الجديدة من المسلسل يوم الأربعاء فقط من كل أسبوع.

وقد تمكن من مسلسل قيامة عثمان من جذب وتكوين قاعدة عريضة له من المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي منذ الحلقة الماضية والتي يبدأ فيها سرد حقبة جديدة من حكم الدولة العثمانية للبلاد بعد إنتهاء حقبة أرطغرل والذي بدأت أولى حلقات هذا الموسم مشهد موته.

مسلسل قيامة عثمان

تمكنت الحلقة الأولي من المسلسل والتي تم بثها الأسبوع الماضي من جذب أنظار المشاهدين والمتابعين لها في كل أرجاء الوطن العربي، وقد أثبت صناع هذا العمل الضخم لمسلسل قيامة عثمان أنه لا يقل عن مسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر عرضه لمدة 4 مواسم متتالية.

الحلقة الثانية لقيامة عثمان

تمكنت الحلقة الثانية والتي تم بثها أمس الأربعاء من جذب عدد أكبر من المتابعين والمشاهدين بعد ما تناولته مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة من ردود أفعال كبيرة حول أحداث الحلقة الأولى من المسلسل والتي تم بثها الأسبوع الماضي.

حيث يتم بث أحداث المسلسل في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية بتوقيت القاهرة ، وتمكن النجم بوراك أوزجفيت والذى يقوم بشخصية عثمان أرطغرل من جذب الأنظار إليه كما أعتدنا من خلال أداء تلك الشخصية القوية، وقد قدم لنا بورك عدد من الأعمال الدرامية التي تركت أثر كبير في نفوس محبيه مثل دوره في مسلسل حب أعمي، ومسلسل حريم السلطان الذي تناول أيضا حقبة من تاريخ الدولة العثمانية.