التخطي إلى المحتوى

بعد حالة من الترقب الشديد من جماهير وعشاق الأعمال التاريخية التركية تم إسدال الستار عن إعلان مسلسل المؤسس عثمان الحقبة التاريخية التي تحمل قصة تأسيس الدولة العثمانية في زمان عثمان الأولى الابن الأصغر لأمير القبائل التركية ارطغرل ابن سليمان شاه، العمل الذي نال إعجاب الكثير من الجماهير في الوطن العربي، ومعكم سنتعرف على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى وتردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان.

واجتاح الإعلان الترويجي لمسلسل المؤسس عثمان السوشيال ميديا مسجلاً أعلى نسبة متابعة وبحث في الدول العربية وتركيا، كما احتل التريند البحثي في معظم البلدان بعد ساعات قليلة من نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ويُشير ذلك أنه قد اقترب موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان خلال الأيام القليلة القادمة.

مسلسل المؤسس عثمان

يُشار أن مسلسل المؤسس عثمان سيكون استكمالاً للحقبة التاريخية والعمل المتميز مسلسل قيامة ارطغرل والذي دام لمدة خمسة مواسم متتالية دون توقف وتلك الأعمال تُنسب للمخرج التركي الشهير محمد يوزاغ الذي استطاع أن ينال على تأييد جميع جماهير وعشاق تلك الأعمال التاريخية التركية.

ويُذكر أن المخرج محمد بوزاغ هو صاحب عمل قيامة ارطغرل ومسلسل المؤسس عثمان، فيما كان المخرج قد أصدر فيلم الأتراك قادمون والذي من المقرر أن يتم العمل على صناعة مسلسل يحمل نفس الاسم ولكن لم يتم الإعلان رسمياً عن ذلك.

تردد قناة atv التركية

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

إعلان مسلسل المؤسس عثمان

نشرت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك إعلان مسلسل قيامة عثمان، وبعد طول انتظار تم الإفراج عن الإعلان الترويجي لهذا العمل المتميز الذي يقوم ببطولته النجم التركي الشهير بوراك اوزجيفيت، ولاقى الإعلان إعجاب عدد كبير وتفاعلت معه الجماهير.

وصل وصل👊👊👊الإعلان الترويجى الأول لمسلسل المؤسس عثمان🔥🔥🔥#KuruluşOsman

Gepostet von ‎Diriliş Osman قيامة عثمان‎ am Mittwoch, 9. Oktober 2019

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى 1

متابعينا الكرام من المتوقع أن يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى 1 خلال الفترة القليلة المقبلة، ولكن هناك البعض يتوقع صدور أولى حلقات المسلسل خلال شهر نوفمبر المقبل، ولكن نقول نحن أنه ما دام تم نشر إعلان مسلسل المؤسس عثمان فإنه قد اقترب موعد العرض خلال أيام قليلة.

وستكون القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان قناة atv التركية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أنقرة، وهناك بعض القنوات العربي مثل قناة اليرموك وقناة دعوة وقطر وقناة الشباب ستقوم بنقل حلقات مسلسل المؤسس عثمان في اليوم التالي من العرض.