التخطي إلى المحتوى

في إطار تقديم التغطية الكاملة والمستمرة فيما يخص مسلسل المؤسس عثمان، فقد تداولت بعض الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحديد موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى الذي يقوم ببطولته وتجسيد شخصية عثمان ابن ارطغرل الممثل التركي المشهور بوراك اوزجفيت، فهنا ومن خلال المقال سنتعرف على جميع ما تودون معرفته عن مسلسل المؤسس عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان يأتي بعد المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل الغازي والذي كان يترأس القبائل التركية في هذا العصر بعد أن حصل على الثقه التامة والكاملة من السلطان علاء الدين كيكوبات حيث منحه السلطان منصب أمير القبائل التركية ومنحة سوغورت لتكون تحت قيادته.

والجدير بالذكر أن ارطغرل قابل العديد من الخونة والذي استطاع أن يتغلب عليهم ببعض الألاعيب والتفكير الذكي، فقد استطاع ارطغرل في الأخير أن يقوم بفتح قلعة الصليبيين في هذا العصر كما قام بإعدام العديد من الخونة والطامعين في الاستحواذ على سوق الخان، كما استطاع ارطغرل أن يقوم بقصف جبهة المغول عندما قضى على العديد من القادة لديهم.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

زوارنا الأعزاء، أعلنت قناة atv التركية أنها ستنقل جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشتها، ويمكنكم التعرف على تردد قناة atv التركية على ترك سات واسترا سات من خلال قسم الترددات على موقعنا من خلال تقارير متتالية نرصدها لكم فيما يخص جميع التفاصيل عن مسلسل المؤسس عثمان.

فيما سيكون من المتوقع أن تكون القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman، قناة دعوه وقناة اليرموك وقناة الشباب وقناة قطر، وقنوات أخرى سيتم تكشفها قريباً، والجدير بالذكر أن تلك القنوات ستنقل حلقات مسلسل المؤسس عثمان مدبلجة للغة العربية في اليوم التالي لعرض الحلقة عبر شاشة atv التركية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى

عبر منشور عاجل عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فقد أكد بعض النشطاء ويحمل اسم ألباستي الليبي أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى سيكون يوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وطالب المتابعين بمشاركة المنشور لكي يتعرف على الموعد جميع المتابعين.

موعد عرض المؤسس عثمان

يُشار أن الممثل بوراك اوزجيفت هو من سيقوم بدور عثمان الغازي، أما بخصوص البطلة في مسلسل المؤسس عثمان والتي ستكون الزوجة فهي الممثلة التركية اللامعة أوزغي حيث تم استبدال الممثلة أصليهان بها بعدما كانت هي من ستؤدي دور البطولة في هذا العامل التركي التاريخي.

إعلان مسلسل المؤسس عثمان

ونشر النجم التركي بوراك اوزجفيت إعلان مسلسل المؤسس عثمان عبر صفحته الرسمية على موقع الصور انستجرام، والذي نال على إعجاب الكثير كما نال على تفاعل عدد كبير من المتابعين في دقائق معدودة في تركيا ومن قبل الجماهير في الوطن العربي.

وصل وصل👊👊👊الإعلان الترويجى الأول لمسلسل المؤسس عثمان🔥🔥🔥#KuruluşOsman

Gepostet von ‎Diriliş Osman قيامة عثمان‎ am Mittwoch, 9. Oktober 2019

وذكرت الكثير من المواقع وقنوات اليوتيوب عبر السوشيال ميديا أنه من المؤكد مشاركة بامسي ألب وتورغوت ألب في حلقات مسلسل المؤسس عثمان، وأوضحت تلك المواقع الإلكترونية أنه سيظهر تورغوت وهو يقوم بتدريب عثمان على القتال وكيفية حمل السيف وركوب الخيل، وسنتابع معكم أول بأول زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن مسلسل المؤسس عثمان.