التخطي إلى المحتوى

اشتد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل المؤسس عثمان، والذي يقوم بتقديم دور البطولة خلالة الممثل التركي المشهور بوراك اوزجفيت والفنان التركية الشهيرة والنجمة اللامعة اوزغي اورير بعد أن تم استدعائها بدلاً من الممثلة التركية أصليهان، واجتاح إعلان مسلسل المؤسس عثمان مواقع السوشيال ميديا بعد دقائق قليلة من نشر الفنان التركي بوراك اوزجفيت إعلان مسلسل المؤسس عثمان.

وهناك بعض الأقاويل وتداول الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيس بوك وتحديداً عبر بعض الصفحات التي تحمل اسم مسلسل المؤسس عثمان، توضح أنه سيشارك هذا العمل التركي التاريخي كلاً من بامسي ألب وتورغوت ألب بجانب عثمان الغازي، ولكن لم نتمكن من تأكيد تلك الأخبار سنوافيكم بها فور الإعلان عنها رسمياً.

مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman

وفي لقطة كانت من الأبرز عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث نشر أحد النشطاء تغريده تحمل صورة لفندق الريتز كارلتون في مدينة كان الفرنسية يتزين ببوستر مسلسل المؤسس عثمان استعداداً للترويج له في معرض ميبكوم العالمي.

ومن المعلوم لدى الجميع أن موقع النور هو الناقل الحصري لحلقات المسلسلات التركية حيث أعلن الموقع أنه سيقدم لجميع الجماهير العربية حلقات المؤسس عثمان، وذلك بعد انتهاء العرض عبر قناة atv التركية حيث يعمل الموقع على ترجمة الحلقة ونشرها بعد ساعتين من التوقيت الرسمي لها.

كما اجتاح الإعلان الترويجي لمسلسل المؤسس عثمان بمشاركات عديدة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر الكثير الإعلان عبر موقع التواصل فيس بوك وتويتر، فيما قام البعض الأخر نشر الإعلان عبر موقع يوتيوب وغيرهم على موقع انستجرام وذلك في مختلف الدول العربية وتركيا.

وهيا بنا نتعرف على ما سنختص به موضوعنا ألا وهو تقديم جميع القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان سواء التركية أو العربية، فيما سنتعرف على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى حسب توقيت مصر والسعودية والدول العربية وحسب توقيت تركيا.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى

متابعينا الكرام نود أن نُعلمكم أنه حتى اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى، ولكن هناك بعض الأخبار المنتشرة عبر المواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أنه من المقرر أن يبدأ مسلسل المؤسس عثمان في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر الجاري، ونفى البعض الأخر ذلك مؤكداً أنه سيبدأ عرض أولى حلقات المسلسل في الأول من شهر نوفمبر القادم.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

أعلنت قناة atv التركية أنها ستقوم بنقل جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان، وللأسف ستكون من دون ترجمة، وهناك عدد من القنوات العربية من المتوقع أن تعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان مدبلجة وهي قناة الدعوة واليرموك والشباب وقناة قطر، وستعرض تلك القنوات الحلقات في اليوم التالي من عرضها عبر القناة التركية باللغة العربية.