التخطي إلى المحتوى

بدأت عمليات التسجيل في مسابقة التربية والتعليم الجديد 2019-2020 لتعيين 120 ألف معلم اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر أكتوبر 2019 على أن تستمر عمليات التقديم في مسابقة التربية والتعليم لمدة خمسة عشر يوماً من تاريخ البدء في استقبال الطلبات، ويتم التسجيل في مسابقة التربية والتعليم من خلال ملئ استمارة المسابقة الموجودة عبر البوابة الإلكترونية للتربية والتعليم.

وكانت التربية والتعليم قد أوضحت مقدار رسوم مسابقة المعلمين 2019 لسد العجز الموجود والذي يقدر بـ320 ألف معلم، وجاءت تكلفة الرسوم لكل من المعلمين والإداريين والعاملين 195 جنية وللطالب 100 جنية ومجانا للمتطوعين، وذلك للتمكن من تقديم الخدمات.

وتسعى وزارة التربية والتعليم لسد العجز المتواجد في عدد من المدارس في محافظات الجمهورية، حيث تبحث وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم في عدد من المدارس التي بها عجز ظاهر، وسيتم التعيين بالعقود المؤقتة لمدة ثلاثة سنوات ويراعى التجديد.

مسابقة التربية والتعليم 2019

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن عدد من الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالتسجيل والتي نتعرف عليها من خلال السطور القليلة القادمة، بالإضافة أننا سنوفر لكم رابط استمارة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019.

  • يجب أن يكون المتقدم عضواً نقابياً بجانب الشهادات المهارية التي سيتم إجراءها بشكل إلكتروني، أما بالنسبة لمعلمين التربية الرياضية يشترط أن يكون لديهم عضوية بالاتحادات الرياضية بمختلف الأنواع.
  • يتوجب أن يكون المتقدم من خريج كلية التربية في كافة التخصصات المطلوبة والتي ستكون تربية عام أو مؤهل عال في كافة التخصصات المطلوبة، كما يشترط أن يكون حاصل علي دبلومه تربية.

استمارة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019-2020

من خلال الصورة المرفقة يمكنكم الإطلاع على استمارة التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة لتعيين 120 ألف معلم في عدد من المدارس بالمحافظات المختلفة في مصر.

استمارة مسابقة التربية والتعليم

رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019

من خلال الرابط البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم يمكنكم التسجيل في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 لتعيين 120 ألف معلم من خلال الموقع الرسمي، هذا وسوف نتابع معكم أول بأول أهم أخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 لتعيين 120 ألف معلم.