التخطي إلى المحتوى

نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والسري من خلال موقع بوابة التوظيف لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية، وذلك بغرض سد العجز الموجود في تلك المدارس في مصر والذي يقدر بعدد 320 ألف معلم ومعلمة، وذلك حسب ما صرح به الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأكد على ذلك الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين والمعلمات من خلال تصريحات صحفية عبر مؤتمر صحفي موسع، وسوف نوفر لكم أدناه رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩-٢٠٢٠ بالرقم القومي والاسم.

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تقدم لاختبارات النفسي 900 معلم حتى الآن وجاري العمل على استقبال المزيد من الأعداد، كما أوضحت الوزارة أنه جاري العمل على الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة للاختبارات التي تنتهي تمهيداً لإعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم 2020-2019.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2019-2020

وفي خبر جديد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أكدت بعض المصادر الإلكترونية، أنه سيتم الكشف عن أسماء الناجحين في اختبارات مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم خلال أيام قليلة، ومن المتوقع أن يتم إسدال الستار عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم الجديد 2019-2020 في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري على أن يتم تسكين المعلمين على وظائفهم قبل بداية العام الجديد.

وفي ذات الصدد أكدت البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن سبب تأخر فحص ومراجعة الأوراق والمستندات المُقدمة هو العدد الكبير والهائل من المتقدمين لمسابقة 120 ألف معلم عقود مؤقتة، حيث تُجري الوزارة الآن عمليات افحص والتدقيق الكامل لمستندات المتقدمين عبر دفعات محدده عددياً.

وخلال الفترة الحالية يترقب الجميع لحظة الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم 2019-2020 بالرقم القومي والسري عبر موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف، وذلك من أجل معرفة حالة الطلب الذي تم تقديمة عبر تلك البوابة التي تستقبل طلبات التسجيل لجميع العاملين في الوزارة.

مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة 2020

وتسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لسد العجز الموجود في المدارس الحكومية والخاصة من خلال هذه المسابقة التي تستهدف تعيين 120 ألف معلم ومعلمة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة التي بها عجز، كما تستهدف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتوفير فرص عمل لجميع الخريجين والخريجان من كليات التربية بالمحافظات والكليات الأخرى التي تؤهل للعمل على وظيفة معلم في مختلف التخصصات.

نتيجة مسابقة 120 ألف معلم 2020، وتعد البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة لعمل في المدارس الحكومية والخاصة التي يوجد بها عجز قائم حتى الآن من أكبر المنصات والمواقع الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتكون هي البوابة الوحيدة المسؤولة عن استقبال جميع الطلبات التي تكون بخصوص التسجيلات على هذه الوظائف التعليمية المختلفة.

نتيجة أسماء المقبولين مسابقة ١٢٠ ألف معلم ٢٠١٩-٢٠٢٠ البوابة الإلكترونية

وفي نفس السياق فقد عقدت وزارة التربية والتعليم اختبارات لجميع المعلمين المتقدمين للتعين على وظيفة معلم، ومنها اختبارات النفسي للمعلمين، فيما عقدت وزارة التربية والتعليم وأجرت اختبارات أخرى لجميع المتقدمين على وشغل وظيفة معلم رياضيات وعلوم، وما زالت الوزارة تُجري حتى الوقت الحالي اختبارات النفسي للمتقدمين.

وخلال مؤتمر صحفي موسع أدلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عدة تصريحات رسمية كان على رأسها ومن أبرزها، أن مجلس الوزراء المصري قد وافق على تعيين 120 ألف معلم ومعلمة، فيما صرح الدطتور طارق شوقي قائلاً: أن الوزارة سوف تتعاقد بشكل مباشر مع من يجتاز اختبار النفسي دون الرجوع لعملية المراجعة والتدقيق الكامل للمستندات الخاصة به والتي كان قد تقدم لها من قبل.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والسري

بعد الانتهاء من الاختبارات وعمليات التصحيح والمراجعة النهائية لأوراق الإجابات للمتقدمين لمسابقة 120 ألف معلم، سيتم الإعلان عن نتيجة مسابقة ١٢٠ ألف معلم ٢٠١٩-٢٠٢٠ بالرقم القومي والاسم، والتي يمكنكم معرفتها عبر رابط البوابة الإلكترونية، كما سيمكنكم الوصول لمعرفة أسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2020.

ويبدو أن حالة استياء كبيرة تلاحق المتقدمين في مسابقة 12 ألف معلم، حيث طال الانتظار من أجل إعلان نتيجة مسابقة 120 ألف معلم وزارة التربية والتعليم 2019-2020، والتي أكدت مصادر أنه جاري رفع كافة النتائج ولكن ذلك لعد التصحيح والمراجعة النهائية لاختبارات المعلمين التي خاضوها منذ ـأيام، وبعد أن ينتهي اختبار النفسي لمسابقة التربية والتعليم.

نتيجة مسابقة المعلمين التربية والتعليم ٢٠١٩-٢٠٢٠

نحن على أعتاب انتهاء الوزارة من عمليات المراجعة والفحص الدقيق لأوراق ومستندات المتقدمين لوظيفة معلم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة، تمهيداً لإعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 للعقود المؤقتة، حيث سيتم نشر أسماء المقبولين عبر البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف والمرفق الرابط الخاص بها أعلاه، وذلك قبل انتهاء شهر ديسمبر الجاري حسب ما صرح به السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وسنتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة 2019-2020، والتي الهدف الرئيسي منها هو سد العجز القائم في المدارس الحكومية والخاصة بالمحافظات المصرية، فيما يكون الهدف الثاني هو إتاحة فرص عمل للخريجين والخريجات من الكليات التربية والمعادلة التي تؤهل للعمل بوظيفة معلم في أي من المدارس الحكومية أو الخاصة.

نتيجة مسابقة 120 ألف معلم التربية والتعليم 2020

حتى الآن تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على حصر الأعداد التي تم الانتهاء منها لاختبارات مسابقة المعلمين للعقود المؤقتة تمهيداً لإعلان نتيجة مسابقة 120 ألف معلم وزارة التربية والتعليم 2019-2020، وأوضحت الوزارة أنه سيتم تسليم الوظائف لجميع المعلمين قبل انتهاء شهر ديسمبر الجاري.