نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي محمد صلاح مباريات كأس أمم إفريقيا مباراة الافتتاح

انتهت مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21/6/2019 مباريات كأس أمم افريقيا مباراة الافتتاح بفوز منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء، وحصوله على أول ثلاثة نقاط في البطولة، وأحرز هدف الفوز اللاعب المصري محمود تريزيجيه في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

يترقب محبي كرة القدم خلال الدقائق القادمة بدء أولى مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 بمباراة المنتخب المصري أمام منتخب زيمبابوي، ذلك لأن الستار سيزاح بعد قليل لبدء أحداث أولى المباريات، بعد أن بدأ منذ قليل حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا والذي يحييه النجم المصري حكيم مع بعض النجوم الآخرى، والجميع الآن في انتظار المباراة التي ملئ الجمهور المصري استاد القاهرة من أجلها منذ ظهر اليوم تشجيعًا ومساندة للمنتخب الوطني في أولى مهماته لإحراز اللقب الثامن.

مباراة مصر وزيمبابوي

ينتظر كافة المتابعين في كل مكان تلك المباراة والتي من المتوقع أن تكون إنطلاقة بقيادة النجم المصري محمد صلاح الذي تألق في الدقائق القليلة أمام منتخب غينيا مطلع الأسبوع وصنع خلالهما هدفين، حيث انتهت المباراة بفوز مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد ماتش مصر اليوم

سيبدأ اللقاء بين مصر وزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، والثانية عشر بتوقيت الإمارات، ويسبقه حفل الافتتاح ويذاع على عدد من القنوات من بينها بي إن سبورت وتايم سبورت التردد الأرضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.