التخطي إلى المحتوى

عشاق مشاهدة كرة القدم في كل مكان ومحبي الفريق المصري والمباريات العالمية على موعد مع مباراة قوية ومرتقبة بين فريقي مصر والنيجر ضمن مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، تلك المباراة التي ينتظرها ملايين المشاهدين لأهميتها الكبرى، وتقام المباراة على ملعب الجنرال سيناي كاونتشي بنيامي.

حيث يدخل منتخب مصر والنيجر في مباراة قوية وتحدي جديد من نوعه في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ويأمل منتخب مصر إلى الخروج بعد تحقيق إنتصار قوي وكبير، وذلك بعد أن نجح في حصد 12 نقطة من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراة واحدة، وهذا جعل الفريق لديه روح حيوية أكثر لتأهله إلى التصفيات.

أما منتخب النيجر فهو يدخل إلى المباراة على أمل تحقيق الفوز الكبير على المنتخب المصري، وذلك بعد أن تجنب الضغوط الكبرى، بعد أن ضمن عدم التأهل للبطولة رغم حرصه ورغبته في ذلك، ولكنه على الرغم من ذلك يرغب في إحراج الفراعنة على أرضه ووسط جماهيره لرد الاعتبار بعد أن فاز عليه الفراعنة على أرضية استاد برج العرب بسداسية نظيفة.

مباراة مصر والنيجر

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد النيجر اليوم السبت الموافق 23/3/2019 في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات، وهناك قنوات مفتوحة ناقلة لمباريات مصر والنيجر بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا.

وسوف نوافيكم عبر موقعنا اعرف كورة بتفاصيل مباراة مصر ضد النيجر ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا بدون تقطيع، تابعونا لمعرفة كافة تفاصيل المباراة.

نتيجة مباراة مصر والنيجر

إنتهت مباراة مصر ضد النيجر بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.