يلا شوت حصرى نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشالكه اليوم 12/3/2019

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشالكه ، عاشقي الدوري الأوروبي والمباريات الدولية على موعد مع أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا، مباراة مانشستر سيتي وشالكه ضمن مباريات إياب الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، ويدخل مانشستر سيتي إلى المباراة بعد أن فاز في مباراة الذهاب على الفريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب فيلتينس أرينا، ويحتل الفريق المركز الأول في الدوري ويقع على صدارة الجدول برصيد 74 نقطة.

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار والفوز في المباراة وخاصة فريق شالكه الذي يسعى للخروج بنتيجة إيجابية حيث أنه قدم مستويات سيئة حتى الآن في الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، وكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق فيردر بريمين وخسروا هذا اللقاء برباعية مقابل هدفين، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 25 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في خمس، وخسر 14 مواجهة.

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي وشالكه يوم الثلاثاء الموافق 12/3/2019 على أرضية ملعب الاتحاد، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت/ القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشالكه

إنتهت مباراة مانشستر سيتي وشالكه بفوز ساحق لفريق مانشستر سيتي بسبعة أهدف نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.