يلا شوت حصري نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم 2/3/2019

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان عاشقي فريق مانشستر سيتي والكرة العالمية، متابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي وبورنموث بث مباشر اليوم السبت في إطار منافسات الجولة ال 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، حيث يفتح استاد دين كورت أبوابه من أجل استضافة المباراة، تلك المباراة التي يتوقع لها أن تشهد مفاجآت كبرى وأداء مميز من كلا الفريقين.

واصل فريق الأزرق السماوي مطاردة فريق ليفربول بفوز كبير حققه في مباراته الماضية بهدف دون رد على حساب وست هام في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة البريميرليج، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني برصيد 68 بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

يقدم فريق بورنموث موسم جيد إلى الآن في بطولة الدوري، حيث أنه استطاع أن يصل إلى المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، خلف ليستر سيتي الذي يحتل المركز الحادي عشر، فمنذ بداية البطولة فاز في 10 مباريات، وتعادل في أربع، وخسر 12 مباراة.

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي وبورنموث يوم السبت الموافق 2/3/2019 على أرضية ملعب دين كورت، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

إنتهت مباراة مانشستر سيتي وبورنموث بفوز فريق مانشستر سيتي 1/0.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.