التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وأستون فيلا، تتجه اليوم أنظار الملايين من محبي الساحرة المستديرة نحو ملعب “فيلا بارك” لمتابعة ومشاهدة أحداث اللقاء الناري المنعقد اليوم بين فريقي أستون فيلا وليفربول ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 “الجولة الحادي عشر”، وعبر موقعنا “أعرف كورة” سوف نوضح لحضراتكم كافة تفاصيل هذا اللقاء بداية من موعد المباراة والتشكيل المتوقع لكل من الفريقين، وعقب انتهاء اللقاء سوف نوافيكم ب نتيجة مباراة ليفربول وأستون اليوم السبت 2 نوفمبر 2019م.

مباراة ليفرتون وأستون فيلا

بعد تأهله للدور الربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وفوزه على غريمه العنيد آرسنال في ريمونتادا تاريخية بركلات الترجيح 5-4 يستكمل فريق الريدز سلسلة انتصاراته اليوم في مباراة هامة ومرتقبة بين نظيره أستون فيلا اليوم ضمن الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

فريق ليفربول يتصدر قمة ترتيب الدوري الإنجليزي “البريمرليج”، مالكاً 28 نقطة غالية، وهو بذلك يقرف عن غريمه الأساسي والتقليدي مانشستر سيتي ب 6 نقاط، والجدير بالذكر أن الأخير هو أقرب منافسي فريق الريدز.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق أستون فيلا لقاء اليوم وهو محتلاً المركز الخامس عشر، برصيد من النقاط 11 نقطة، ويسعى المدير الفني للفريق “دين سميث” لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز في مباراة اليوم أو التعادل أملا لتحسين وضع فريقه.

ليفرتون وأستون فيلا
مباراة ليفرتون وأستون فيلا

مباراة ليفربول اليوم ضد أستون فيلا

  • المباراة:  أستون فيلا وليفربول
  • الملعب: فيلا بارك
  • الموعد: السبت 2 نوفمبر 2019 م، الموافق 5 ربيع الأول 1441
  • الوقيت: في تمام الساعة ال 5 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6 وفقاً لتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة:   beIN Sports HD 2.

قدمنا لحضراتكم ما لدينا من معلومات حول المباراة المرتقبة من ملايين محبي الساحرة المستديرة وخاصة محبي نادي الريدز، والذي ينضم لصفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، حيث سيقود اليوم فريقه في  لقاء هام وناري مرتقب ضمن بطولة الدوري الإنجليزي وهي مباراة ليفربول وأستون فيلا.