التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد ، نجح ليفربول في الإنفراد بالصدارة والبقاء في المركز الأول بترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد أن أدى اللاعبين أداء غير مسبوق، واستطاع الفوز على واتفورد بخماسية نظيفة، فكان الفريق يأمل بأن يحافظ على المركز الأول وهذا ما استطاع أن يقوم به بالفعل، بفعل اللعب الجيد والإتفاق بين اللاعبين والتعاون على إحراز الفوز.

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان متابعة مباراة ليفربول وواتفورد حصريا، حيث يحل فريق واتفورد ضيفا على فريق ليفربول على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة ال 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، ويسعى بها الريدز إلى الخروج من التعادل الذي سقط فيه مجددا.

وكان الريدز قد سقط في فخ التعادل في ديربي قوي أمام مانشستر يونايتد بدون أهداف، وذلك في الجولة ال 27 من الدوري الإنجليزي، وبهذا التعادل أصبح الفريق في المركز الأول مؤقتا في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 20 انتصار و6 تعادلات وهزيمة واحدة.

وفي المقابل كانت آخر مباريات واتفورد في البريميرليج أمام كارديف، وفازوا في هذا اللقاء بخماسية مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليا المركز السابع برصيد 40 نقطة خلف تشيلسي صاحب المركز السادس، فبعد 27 مباراة استطاع الفريق أن يحقق الانتصار في 11 مباراة والتعادل في سبع مباريات والخسارة في تسع مباريات.

سوف تقام مباراة ليفربول وواتفورد يوم الأربعاء الموافق 27/2/2019 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وستقام المباراة على استاد أنفيلد، وتذاع حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد

إنتهت مباراة ليفربول وواتفورد اليوم الأربعاء 27/2/2019 بفوز فريق ليفربول بخماسية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *