التخطي إلى المحتوى

تقام الآن عبر شاشة قنوات بى أن سبورت فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، مباراة ليفربول وتوتنهام وذلك فى المنافسات الخاصة بالجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز وهي المباراة التي ينتظرها الكثيرون حيث بدأت المباراة الان وحقق نادى توتنهام هدف على منافسة فى أولى دقائق المباراة حيث يصبح الفارق الان منذ الدقيقة الاولى بين الفريقين .

قام الحارس باولو جازنيجا حارس نادى ليفربول من منع حدوث هدف التعادل عبر نجم نادى ليفربول ومنتخب مصر من التسجيل وذلك فى المباراة الجارية الان بينهم فى الدقيقة 27 من عمر المباراة حيث تصدى لها الحارس فى أقصى الزواية اليسرى ولا تزال نتيجة المباراة كما هى حيث تقدم نادى توتنهام بهدف مقابل لا شئ عبر قائد الفريق هارى كين فى أولى دقائق المباراة.

 

ترتيب ليفربول وتوتنهام اليوم 

يحتل نادى ليفربول صدارة الترتيب فى الدورى الانجليزى الممتاز، بينما يأتى نادى توتنهام في المركز رقم 9 من ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز، وذلك وصعد نادى ليفربول الى الصدارة بعد الفوز على نادي جينك بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة السابقة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول اليوم

يلعب نادى ليفربول اليوم بالتشكيل المعتاد له حيث فى حراسة المرمى الحارس أليسون ، وفى خط الدفاع يدفع نادى ليفربول كلا من اللاعب روبرتسون ،واللاعب لوفرين، واللاعب فان دايك ، واللاعب أرنولد. وفى خط الهجوم يكون الفرعون المصرى محمد صلاح ،واللاعب ماني ،واللاعب فيرمينو.

 

تشكيل توتنهام اليوم

ويأتي تشكيل نادى توتنهام اليوم فى حراسة المرمى للاعب غازانيغا واللاعب فيرتونخين،واللاعب ألدرفيريلد،واللاعب أورييه، اللاعب داني روز فى خط الدفاع ويأتى فى خط الهجوم لفريق توتنهام  يأتي اللاعب سون هيونغ مين، واللاعب لاميلا،و اللاعب هاري كين.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

نجح نادى توتنهام في تسجيل أولى أهدافه في الدقيقة الاولى وذلك عبر اللاعب هارى كين هذا ويحاول نادى ليفربول تسجيل هدف من أجل التعادل ولكن حتى الآن لم يحالفه النجاح حيث فشلت هجمة قوية على يد للاعب محمد صلاح واللاعب مانى