يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 10/3/2019

نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي ، عشاق ومحبي النجم محمد صلاح وفريق الليفر على موعد مع مباراة قوية وحاسمة مباراة ليفربول وبيرنلي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي في إطار منافسات الجولة ال 30 التي يستضيف بها فريق ليفربول فريق بيرنلي، ويسعى الفريقين إلى تحقيق الفوز والانتصار في تلك المباراة، وخاصة فريق ليفربول الذي يعاني بعد تعادله السلبي مع إيفرتون في الجولة الماضية.

يسعى فريق ليفربول بأقصى جهده للحصول على نتائج إيجابية في المباراة والحصول على الثلاثة نقاط من أجل استعادة الانتصارات والعودة إلى صدارة الجدولة، ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 70 نقطة متأخرا بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر للجدول، أما فريق بيرنلي فيأتي في المركز ال 16 برصيد 30 نقطة.

وكان النجم محمد صلاح قد حقق رقما قياسيا جديدا وأصبح أول لاعب يسجل 20 هدف أو أكثر في موسمين متتاليين مع ليفربول، منذ أن حقق لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الحالي في موسمي 2012،2013، ويسعى إلى الانتصار من جديد مع فريقه والعودة إلى الصدارة ومنافسة مانشستر سيتي من جديد.

سوف تقام مباراة ليفربول وبيرنلي يوم الأحد الموافق 10/3/2019 في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت السعودية والرابعة عصرا بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة بي إن سبورت إتش دي 2 بتعليق المعلق خالد الحدي.

نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي

إنتهت مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأحد 10/3/2019 بفوز فريق ليفربول 4/2 على فريق بيرنلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.