يلا شوت حصري نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم 3/3/2019

عشاق كرة القدم العالمية ومحبي فريق الليفر والعالمي محمد صلاح على موعد مع مباراة قوية ومثيرة بين فريقين من أقوى فرق الدوري مباراة ليفربول وإيفرتون، حيث يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على إيفرتون لخوض المباراة على ملعب جوديسون بارك، وذلك في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019.

يدخل فريق ليفربول إلى المباراة بعد أن استطاع أن يحققا فوزا كبيرا على فريق واتفورد في المباراة الماضية بخماسية نظيفة، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، ليحافظ الفريق على وجوده في المركز الأول مؤقتا برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي، حيث حقق الفريق 21 انتصار و 6 تعادل، وهزيمة واحدة فقط.

استطاع فريق إيفرتون أن يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، فمنذ بداية البطولة لعب الفريق 28 مباراة وحقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في ست مباريات والخسارة في 12 مباراة.

سوف تقام مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأحد 3/3/2019 في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت بتوقيت القاهرة والسابعة والربع بتوقيت السعودية والثامنة والربع بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة beIN SPORTS HD 2، ويكون حكم مباراة ليفربول ضد إيفرتون القادمة هو مارتن أتكينسون.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون

إنتهت مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بالتعادل السلبي بدون أهداف 0/0.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.