يلا شوت حصري ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم 16/3/2019

إنتهت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم السبت 16/3/2019 بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء، وذلك تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان ضمن منافسات الجولة ال 28 من الليجا، في معقل الفريق الملكي سانتياجو برنابيو.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

سجل الأهداف لريال مدريد إيسكو في الدقيقة 62، وجاريث بيل في الدقيقة 77.

وكانت الجماهير قد استقبلت المدير الفني زين الدين زيدان بتأييد حار قبل إنطلاق المباراة، فعاد زيدان بعد 9 أشهر من استقالته، ليقود الفريق اليوم في ولايته الثانية، وهي المباراة رقم 150 له كمدرب مع الملكي.

كان الريال في المركز الثالث بعد أن نجح في الفوز على بلد الوليد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الذي يحتل المركز الثاني حاليا، ذلك لأنه بعد أن خاض الملكي 27 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 16 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى 8 هزائم.

ظل فريق سيلتا فيجو فهو يعاني من سوء الحظ ويشهد موسما سيئا للغاية نظرا لأنه يتواجد في المركز الثامن عشر ضمن المراكز الأخيرة برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فياريال صاحب المركز السابع عشر، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 27 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في سبع، وخسر 14 لقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.