يلا شوت حصري نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 2/3/2019

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان عشاق الكرة العالمية وفريقي البارسا والريال كلاسيكو جديد ورائع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني 2018/2019، وكان فريق برشلونة قد صعد إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا على حساب ريال مدريد بعد أن حقق الفوز بثلاثية دون رد.

يظل فريق برشلونة في مباريات الدوري الإسباني  على صدارة الجدول برصيد 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، حيث نجح الفريق بعد مرور 25 جولة تحقيق الانتصار في 17 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة في مباريتين فقط.

أما بالنسبة لفريق ريال مدريد فأن تلك المباراة ستكون بمثابة رد الاعتبار له بعد أن خرج من الكأس أمام برشلونة، في المباراة السابقة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ذلك لأنه بعد مرور 25 جولة حقق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 مباريات والخسارة في 7 مباريات.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء يوم السبت الموافق 2/3/2019 على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة حصريا عبر قناة beIN SPORTS HD 1, beIN SPORTS HD 3, beIN SPORTS 4K، لضمان مشاهدة ممتعة لكافة الأفراد عاشقي فريقي البارسا والريال.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

إنتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت الثاني من مارس 2019 بفوز فريق البارسا على فريق الريال بهدف نظيف بلا مقابل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.