يلا شوت حصري نتيجة مباراة ريال مدريد وأياكس اليوم 5/3/2019

نتيجة مباراة ريال مدريد وأياكس ، عشاق كرة القدم في كل مكان محبي فريق الريال على موعد مع مباراة قوية وحاسمة مباراة ريال مدريد وأياكس، حيث يحل أياكس ضيفا على ريال مدريد في استاد سانتياجو برنابيو اليوم الثلاثاء في إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، ويدخل الريال إلى المباراة بعد خسارته أمام فريق برشلونة في الكلاسيكو بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

أصبح فريق ريال مدريد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، فبعد أن خاض الملكي 26 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

أما فريق أياكس فيأتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 56 نقطة، بفارق 5 نقاط عن آيندهوفن الذي يتصدر الترتيب حاليا، حيث كانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق آدون دين هاج، وحققوا الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف.

سوف تقام مباراة ريال مدريد وأياكس اليوم الثلاثاء 5/3/2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة على ملعب استاد سانتياجو برنابيو، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأياكس

إنتهت مباراة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/3/2019 بخسارة جديدة لفريق ريال مدريد على يد أياكس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.