يلا شوت حصري ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وجيرونا مباريات كأس السوبر الكاتلوني اليوم 6/3/2019

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وجيرونا ، إنتهت مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأربعاء 6/3/2019 بفوز ساحق لفريق جيرونا لأول مرة في كأس السوبر الكاتلوني، حيث فاز الفريق على برشلونة بنتيجة 1/0، ذلك لأن فريق برشلونة لعب بتشكيلة أغلبها من اللاعبين المحترفين.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا

هدد فريق جيرونا مرمى برشلونة بعدة محاولات في الدقائق الأولى من عمر المباراة، وخاصة من الثنائي الإيفواري سيدو دومبيا والهندوراسي أنطوني لوزانو، ولكن لم يتمكنوا من الوصول إلى الشباك.

حاول فريق برشلونة استعادة السيطرة بكرة قوية تبادلها الثنائي مالكوم وريكي بوينغ، ورد جيرونا بمحاولة خطيرة جداً في الدقيقة 26 عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي باتريك روبرتس ولكن كرته مرة بمحاذاة القائم الأيسر.

استطاع جيرونا كسر الصمت في الشوط الثاني بالدقيقة 69 من عمر المباراة، بهدف الفوز الذي سجله هدافه الاوروغوياني كريستيان ستواني من ركلة جزاء سددها بنجاح في مرمى غاسبر سيلسين.

اقترب برشلونة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وعن طريق كرة رفعها مالكوم من الجهة اليمنى، وقابلها كارليس آلينا برأسية ردتها العارضة، فحاول متابعة الكرة، ولكن المدافع شتتها.

وزاد ضغط برشلونة أكثر في الدقائق الأخيرة، حيث كانت له محاولات خطيرة، خاصة في الوقت الضائع، عن طريق جيسون مورييو، والمهاجم البديل آبل رويز، ولكن دون نجاح في تعديل النتيجة.

لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا النهائية 1/0 لصالح جيرونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.