التخطي إلى المحتوى

عشاق كرة القدم في كل مكان ومحبي الساحرة المستديرة والكرة العربية على موعد مع مباراة قوية ومثيرة، حيث يفتح ستاد البصرة الدولي أبوابه لاستقبال المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الصداقة الدولية الودية المقامة في دولة العراق، والتي يأمل بها الفريقين إلى تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.

ويأمل المدير الفني للمنتخب العراقي السلوفيني كاتانيتش في فوز فريقه أمام المنتخب السوري بافتتاح بطولة الصداقة الدولية الودية، وذلك بعد أن أكد أن المنتخب العراقي قد اكتملت صفوفه، والتحق كافة المحترفين بالمعسكر الخاص بالمنتخب، كما أكد المدير الفني أن تلك البطولة ستكون فرصة جيدة أمام اللاعبين الجدد والشباب الذين إنضموا في الفترة الأخيرة إلى المنتخب.

وفي المقابل أعلن لاعب منتخب نسور قاسيون السوري محمد مرموق، أن فريقه مستعدا تماما لبطولة الصداقة الودية الدولية، نظرا لأن الفريق السوري يسعى للظهور بشكل أفضل في تلك البطولة بعد الإخفاق الآسيوي بكأس آسيا في يناير الماضي.

ستقام مباراة العراق ضد سوريا يوم الأربعاء الموافق 20/3/2019 في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت الإمارات، وتذاع حصريا عبر قناة العراقية الرياضية وقناة الكأس الرياضية.

نتيجة مباراة العراق وسوريا

إنتهت مباراة العراق ضد سوريا اليوم الأربعاء 20/3/2019 بفوز العراق بهدف دون رد.