التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم الأحد 17/3/2019 بالتعادل السلبي بدون أهداف للفريقين، في المباراة التي أقيمت على استاد 5 جويلية، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي

شهدت مباراة الزمالك اليوم هدوء من لاعبي نصر حسين داي، وأيضا خف الضغط على لاعبي الزمالك في المباراة، حيث انحصرت الكرة في وسط الملعب، وفي الدقيقة 17 أخرج حكم المباراة البطاقة صفراء لعلى حسين لعرابي بسبب عرقلته العنيفة لخالد بوطيب.

وكاد النجم خالد بو طيب أن يحرز هدف في الدقيقة 19 بعد هجمة خطيرة ومنظمة للفارس الأبيض في المباراة، وفي الهجمة الأولى للفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 21 احتسب حكم المباراة خطأ على محمود حمدي الونس بعد تدخله العنيف على نتانكيو، وأهدر نادي الزمالك فرصة كبيرة لإحراز الفوز التقدم، بعد أن أرسل حمدي النقاز عرضية متقنة وصلت إلى حميد أحداد الذي كان وحده، إلا أن اللاعب المغربي، وضع الكرة برأسه بجوار القائم.

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن بترو أتلتيكو الأنجولي والذي يتفوق بالمواجهات المباشرة عن نصر حسين داي الجزائري صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط.