يلا شوت حصرى نتيجة مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم 10/3/2019

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان متابعة حصرية وشيقة لمباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، حيث يستعد فريق الزمالك لمواجهة هامة أمام جورماهيا الكيني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط لتعديل الترتيب في الجدول.

يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة ويأمل أن يحقق الفوز من أجل المنافسة على التأهل إلى دور الثمانية، حيث يحتل صدارة المجموعة نصر حسين داي الجزائري ولديه 7 نقاط يليه جورماهيا بـ 6 نقاط، بينما يتذيل الترتيب بترو أتلتيكو الأنجولي بـ 4 نقاط.

سوف تقام مباراة الزمالك وجورماهيا يوم الأحد الموافق 10/3/2019 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق المعلق علي محمد علي.

سعى فريق الزمالك إلى نقل المباراة إلى ملعب بتروسبورت على أن تقام المباراة بدون جمهور، ولكن الأمن لم يوافق حيث اعتمد ملعب برج العرب لاستقبال المباراة، فضلا عن عدم إمكانية نقل المباراة قبل أقل من 10 أيام على موعد إقامتها.

نتيجة مباراة الزمالك وجورماهيا

إنتهت مباراة الزمالك وجورماهيا بفوز فريق الزمالك 4/0 على فريق جورماهيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.