التخطي إلى المحتوى

حقق الزمالك إنجاز كبير وغير متوقع بعد فوزه على فريق بترو اتلتيكو الأنجولي اليوم على أرضه ووسط جمهوره، حيث انتهز الزمالك الفرصة النهائية له للاستمرار في البطولة، بفضل الأداء  الجيد من اللاعبين وخاصة حميد أحداد الذي أحرز هدف الفوز  في المباراة في منتصف الشوط الأول تقريبا، واستمر الأداء الرائع والسيطرة من قبل فريق الزمالك لتنتهي نتيجة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم بفوز فريق الزمالك وبقاؤه في المنافسة.

نتيجة مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو ، استطاع فريق الزمالك أن يحقق الفوز بهدف المباراة الوحيد في مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو اليوم الأحد، فدخل الزمالك إلى المباراة وليس لديه أي حل آخر سوى الفوز بالمباراة، وهذا ما فعله، بعد أن نجح حميد أحداد بإحراز هدف المباراة في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وظلت الأجواء هادئة دون أي أهداف طوال الوقت المتبقي من المباراة.

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان وعاشقي نادي الزمالك خاصة متابعة أحداث مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2018/2019، حيث يحل الزمالك ضيفا على فريق بترو أتلتيكو في ملعب 11 نوفمبر يوم الأحد القادم.

بدأ الزمالك طريقه في البطولة الإفريقية من الدور ال 32 الأول عندما واجه فريق القطن التشادي وتخطاه في مجموع المباريتين، ثم تأهل إلى الدور ال 32 مكرر وقابل إتحاد طنجة وتغلب عليه في مجموع المباريتين أيضا، وعلى الرغم من ذلك فأن ترتيب الزمالك يأتي في المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين بعد أن حقق تعادلين وهزيمة.

وفي المقابل فأن فريق بترو أتلتيكو خاض مباريتين إلى الآن في دور المجموعات الأولى أمام نصر حسين داي، والثانية أمام جور ماهيا، ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

سوف تقام مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو يوم الأحد الموافق 3/3/2019 على أرضية ملعب 11 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، ويكون حكم اللقاء باسيفيك إندبويونيمانا.

نتيجة مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

إنتهت مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو اليوم الأحد 3/3/2019 بفوز فريق الزمالك 1/0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *