التخطي إلى المحتوى

عشاق نادي االزمالك متابعي وعاشقي كرة القدم في كل مكان على موعد مع مباراة قوية وحاسمة بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويدخل المارد الأبيض إلى المباراة وهو يأمل في تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط على حساب المقاولون العرب، كي يرفع رصيده إلى 55 نقطة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث يدخل الزمالك إلى المباراة وهو محتل المركز الأول ومتصدر الدوري المصري الممتاز هذا العام برصيد 52 نقطة ويأمل في حسم الدوري هذا الموسم من الاهلي الذي ظهر وبقوة كبيرة في المباريات الماضية له في الدوري بعد ان كان صاحب المركز السابع اصبح الان صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة وبفرق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الاول الزمالك.

وفيما يخص فريق المقاولون العرب فيدخل إلى المباراة وهو صاحب المركز السادس وذلك بعد حصولة علي رصيد 34 نقطة في الدوري المصري وبفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الخامس “مصر المقاصة” ويأمل في الخروج من الدوري بمركز اعلي من ذلك.

ستقام مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب يوم الأربعاء الموافق 20/3/2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة أون سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

إنتهت مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم الأربعاء 21/3/2019 بالتعادل الإيجابي 2/2.