يلا شوت حصري نتيجة مباراة الأهلي وفيتا اليوم 9/3/2019

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب ، عشاق النادي الأهلي المصري في كل مكان على موعد مع مباراة قوية وجديدة بين فريقي الأهلي وفيتا كلوب ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا، وينتظر الآلاف من الأفراد تلك المباراة، نظرا لأن النادي الأهلي من أكثر أندية القارة تتويجا بالألقاب ويثق به ملايين الأفراد، وقد مر لاعبي الأهلي بالعديد من الخبرات التي جعلتهم قادرين على اجتياز أقصى وأصعب الظروف.

يتصدر فريق النادي الأهلي المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد 7 نقاط، ويتقدم بمعدل 3 نقاط عن فيتا كلوب رابع الترتيب، وهذا ما يزيد من قوة تلك المباراة التي يترقبها الملايين نظرا لإن الاختيارات بالمباراة مفتوحة للجميع، وكان المدير الفني لكرة القدم في النادي الأهلي قد أعلن أن صعوبة المباراة تأتي في ظل سعي النادي المنافس في تحقيق الفوز، نظرا لأن تلك هي الفرصة الأخيرة لفريق فيتا كلوب من أجل الصعود إلى الدور القادم.

وأكد المدير الفني للنادي أن إمكانيات النادي الأهلي ولاعبيه قادرة على مساعدته على الخروج بنتيجة إيجابية من تلك المباراة والحصول على الثلاثة نقاط والتأهل للدور القادم متصدرا للمجموعة، وخاصة أن الأهلي يعيش حالة من التألق على المستوى المحلي، وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز في آخر تسعة مباريات لينعش آماله في المنافسة على الدوري.

سوف تقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم السبت الموافق 9/3/2019 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت 1.

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب

إنتهت مباراة الأهلي وفيتا كلوب بخسارة فريق الأهلي وتأجيل تأهله إلى الدور القادم بسبب مكسب فيتا كلوب بهدف نظيف مقابل لا شيء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.