التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم السبت 16/3/2019 بفوز ساحق لفريق الأهلي، حيث نجح الأهلي في سحق شبيبة الساورة بأداء رائع ومميز، حيث ظهرت سيطرت الفريق الأهلي  منذ الدقائق الأولى من المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

سجل ثلاثية الأهلي مدافع الشبيبة بالخطأ في مرماه، ومراون محسن وحسين الشحات، وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط وتأهل إلى دور الثمانية كأول للمجموعة الرابعة.

كان الفريق الأهلي في المركز الثاني بعد خسارته على يد فريق فيتا كلوب، وترك الصدارة للفريق الجزائري الذي نجح في الفوز على سيمبا في نفس الجولة، ولكن في الدوري يحتل الأهليالمركز الثاني برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب الصدارة حتى الآن.

يعيش شبيبة الساورة موسما جيدا حيث بدأ مشواره في البطولة الإفريقية من دور الـ32 بملاقاة فريق اتحاد طنجة، وتخطاه في مجموع المبارتين بنتيجة (2-1) وأوقعت قرعة دور الـ16 الفريق الجزائري في المجموعة الرابعة ويتذيل الفريق المجموعة برصيد 5 نقاط جمعهم من فوز وتعادلين وخسارة.

أقيمت مباراة الأهلي وشبيبة الساورة يوم السبت الموافق 16/3/2019 على أرضية ملعب استاد برج العرب، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، وتمت إذاعتها حصريا على قناة بي إن سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري لبطولة أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة

إنتهت مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *